إعلان هام جدا:
قررت اللجنة العليا لإدارة امتحان الكفاءة الجامعية في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها (عقد امتحان الكفاءة الجامعية التكميلي الثاني والأخير) لجميع الطلبة المتواجين داخل المملكة وخارجها يوم الخميس الموافق 6/8/2020 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساء. علما بأن مدة الامتحان هي ساعة واحدة فقط لكل طالب من لحظة دخوله، وتأمل اللجنة من جميع أبنائها الطلبة الالتزام بتقديم الامتحان في موعده ووقته المحدد، علما أن هذه هي الفرصة الأخيرة للتقدم، وفي حال تخلف الطالب عن الامتحان في موعده يؤجل للدورة القادمة التي ستعقد نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021.
علما أن رابط الامتحان سيكون http://n06.heac.org.jo/heac/

توجه وفدٌ مشكل من عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وأساتذتها ممثِّلاً عن الجامعة وعن كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى بلدة حوفا؛ للقيام بواجب العزاء لأهل الطفلة الحافظة للقرآن العظيم (سمية المطالقة)، سائلين الله سبحانه أن يرحمها بواسع رحمته، وأن ينزل الصبر على أهلها.

*إعلان هام لمن فاتهم امتحان الكفاءة الجامعية*
تواصلت عمادة الكلية مع مركز الجودة بخصوص الطلبة خريجي الفصل الثاني الذين فاتهم امتحان الكفاءة الجامعية، وسيعقد لهم امتحان بديل، وسيتم إخبارهم بموعد الامتحان عبر رسالة الكترونية على البريد الالكتروني الخاص بهم.
لذا نرجو ممن يهمهم هذا الأمر المواظبة على تصفح الايميل كي يتمكنوا من معرفة الموعد البديل والدخول إلى الامتحان في الموعد المحدد.

بناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، وبقرار من مجلس العمداء يُرجى العلم بأنه سيتم إتاحة فرصة ثانية لكم لاختيار طريقة احتساب المساق "بعلامة" أو "ناجح/راسب" للفصل الثاني الحالي (لمن أساءوا الاختيار أو للراغبين بتغيير ما قاموا باختياره)، علماً بأن الاختيار السابق محفوظ ولم ولن يتم إجراء أي تغيير عليه، لكن يُمكن تغييره لمن يرغب في ذلك.
وذلك اعتباراً من الساعة 9:00 من صباح يوم الأحد الموافق 28-6-2020 ولغاية الساعة 9:00 من صباح يوم الاثنين الموافق 29-6-2020 (24 ساعة)، من خلال الدخول إلى نظام معلومات الطلبة (https://sis.yu.edu.jo).
نتمنى لكم النجاح والتوفيق والصحة والعافية.

مركز الحاسب والمعلومات

The content of this email and its attachments and any views or opinions presented in this email are solely those of the sender and do not represent those of the Yarmouk University. Also, the recipient should check this email and any attachments for the presence of viruses. Yarmouk University will not accept any liability in respect of such communication or any damage caused by any virus transmitted by this email or its attachments, and the sender will be personally liable for any damages or other liability arising.
©Yarmouk University, Irbid-Jordan www.yu.edu.jo

** هام جدا **
إعلان امتحان الكفاءة الجامعية للطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الثاني والصيفي من هذا العام والذين هم خارج المملكة الأردنية الهاشمية

تقرر إجراء امتحان الكفاءة الجامعية للطلاب الخريجين والمقيمين حاليا خارج الأردن يومي الخميس 2/7/2020 والأحد 5/7/2020
خلال الفترة الزمنية الممتدة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء في اليومين... علما بأن مدة الامتحان ساعة واحدة فقط من وقت دخول الطالب إلى إلى الامتحان... راجين الالتزام بالمواعيد المعلنة وسائلين الله لكم التوفيق

مجموعات فرعية

077695