اعلانات

كلية الشريعة تنظم لقاءً تعريفياً لطلبتها المتوقع تخرجهم حول امتحان الكفاءة الجامعية

 

عقدت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، لقاءً تعريفياً بامتحان الكفاءة الجامعية لـ طلبتها المتوقع تخرجهم على الفصلين الثاني والصيفي للعام الجامعي 2022/ 2023، في إطار حرصها على تحسين نتائج امتحان الكفاءة الجامعية لطلبتها.

وقدمت مساعد عميد الكلية لشؤون الجودة الدكتورة أسماء الشبول، بحضور عميد الكلية الأستاذ لدكتور محمد الطلافحة، ونائب عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد زهير المحمد، عرضا تقديميا حول امتحان الكفاءة الجامعية من حيث مفهومه، وأهميته، وبُنيته، وتعليمات أدائه.

كما وأشارت إلى أن الكلية ستعقد امتحان "كفاءة جامعية تجريبي" عن بُعد للطلبة، يوم السبت القادم.

في ذات السياق، قدم مدير دائرة الدراسات والتطوير في مركز الاعتماد وضمان الجودة إبراهيم البلاسمة، شرحا توضيحاً لعدد من القضايا المتعلقة بالامتحان، كما وعرض أيضا لعدد من النماذج التي تبين مستوى تحصيل طلبة الكلية في دورات سابقة.

كما وقام البلاسمة، بالإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم المتعلقة بالامتحان، مشيدا بالوقت نفسه بمستوى طلبة الكلية المتميز في الامتحان خلال الدورات السابقة، وتحصيل عدد منهم لعلامة كاملة فيه.

وحضر اللقاء الذي أداره مساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور سعيد بواعنة، نحو 318 طالبا وطالبة متوقع تخرجهم على “الفصلين الثاني والصيفي"، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

YU
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163