حظيت كليّة الشريعة والدراسات الإسلاميّة بترقيات أكاديمية لثلة من أساتذتها، وجاءت قرارات مجلس العمداء في جامعة اليرموك في جلسات متوالية  مؤخرا برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زيدان كفافي عقدت خلال شهر رمضان المبارك ومستهل شهر شوال. حيث حظيت كلية الشريعة بترقية كلّ من التالية أسماؤهم إلى رتبة الأستاذية، وهم:  الدكتور ابراهيم الجوارنة من قسم الفقه وأصوله، وكل من الدكتور محمد زهير المحمد، والدكتور محمد رضا الحوري، والدكتور خالد الشوحة، والدكتور يحيى الشطناوي، والدكتور محمد عودة الحوري من قسم أصول الدين.

وتتقدم أسرة كليّة الشريعة والدراسات الإسلاميّة ممثلة بعميدها والهيئة التدريسية والإدارية من بالتهنئة والمباركة متوجة بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور زيدان الكفافي ونوابه الكرام وإدارة الجامعة عامة على هذه الترقيات المباركة التي من شأنها الإرتقاء بمستوى الكلية وتميّز الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

كما تتقدم الكلية بالمباركة للأساتذة الذين حظوا بهذه الترقيات الأكاديمية، سائلين الله تعالى لهم مزيدا من التوفيق والسداد في سبيل رفعة هذا الدين وخدمة بلدهم وأمتهم.

019677