ا

ختارت أسرة مجلة "نجوم وأضواء العربية" الدكتورة سميرة الرفاعي من قسم الدراسات الإسلامية في كلية الشريعة بجامعة اليرموك لتكون الشخصية العلمية المثالية لعام 2019، حيث تم تكرمها خلال احتفال المجلة السنوي الثامن والثلاثون لتكريم المتميزين والمبدعين العرب، الذي كان برعاية رئيس مجلس إدارة مجموعة نبراس حبوة للاستشارات الهندسية الدكتور فهد بن حسن البلوي، وبلغ عدد المكرمين المبدعين كل في مجاله (100) شخصية.

وحازت الرفاعي على هذا التكريم نظرا إلى سيرتها العلمية المتميزة، وجهودها المبذولة وتميزها وإبداعها في مجالها، وتحقيقها العديد من الإنجازات الأكاديمية والمشاركات النشطة في الزمالات والمؤتمرات الدولية والبحوث المتخصصة في الدراسات الأسرية من منظور تربوي إسلامي.

وقالت الرفاعي إن هذا التكريم يعتبر تكريما لجامعة اليرموك بشكل عام، ولكلية الشريعة بشكل خاص، التي تفخر أنها جزء من هيئتها.

بهذه المناسبة تتقدم أسرة كلية الشريعة والدراسات الإسلاميّة ممثلة بعميدها وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من الدكتورة الرفاعي بالتهنئة والمباركة مفتخرين بها ومتمنين لها مزيدًا من التوفيق والسداد وأن ينفع الله بها بلدها وأمتها والإنسانية.

019665