أخبار الكلية

الشريعة تكرّم ثلة من أعضاء الهيئة التدريسيّة والإدارية

تحت رعاية نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس نظمت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية يوم الخميس السادس والعشرين من الشعر الجاري (10) في القاعة المستديرة في مبنى الندوات في الجامعة نظمت حفل تكريم للمتميّزين من أعضاء الهيئة التدريسيّة والإدارية فيها.

وقد أشاد راعي الحفل في كلمته بالجهود التي تبذلها كلية الشريعة من جهود متميزة مشيرا إلى حصولها على المرتبة الأولى في امتحان الكفاءة لطلبة البكالوريوس. كما أشاد عميد الكلية في كلمته التي ألقاها بجهود الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية والتي اثمرت بحصد عدد من الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية في مسابقات ومؤتمرات دولية، وشكر ادارة الجامعة على دعمها الكبير للكلية والتي من خلالها حققت ما وصلت إليه من منجزات.

وقد شمل التكريم الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الكلية شمل الاساتذة الذين أنهوا خدمتهم في الكلية تقديرا لهم على جهودهم ومنجزاتهم . كما شمل التكريم الاساتذة الذين حصلوا على جوائز دولية. كما كُرم الكادر الإداري السابق للكلية من عمداء ونواب ومساعدين ورؤساء أقسام وإداريين سابقين . كما وشمل التكريم ايضا الاساتذة الذين حصلوا على ترقيات اكاديمية.